الجمعة، 22 أكتوبر، 2010

تراتيب اضراب التعليم الثانوي المقرر ليوم 27 أكتوبر 2010


هناك تعليق واحد:

  1. نابل : مجلس جهوي استعدادا لإضراب 27 أكتوبر

    احتضن الاتحاد الجهوي للشغل اليوم 24 أكتوبر 2010 مجلسا جهويا للتعليم الثانوي تحت إشراف النقابة الجهوية وبحضور الأخ نجيب السلامي عضو النقابة العامة والأخ حمّة الماكني عضو الاتحاد الجهوي.

    جدول أعمال المجلس كان تدراس سُبل إنجاح الإضراب فقدّم ممثل كلّ نقابة اساسيةإعلاما عن الاجتماعات والتعبئة إعدادا للإضراب وقد أجمع الحاضرون على استعداد الأساتذة لتنفيذ الإضراب دفاعا عن مطالبهم وخصوصا رفض المشروع الحكومي المتعلق بمراجعة سنّ التقاعد وصيغه القانونية..
    ثمّ قدّم الأخ نجيب السلامي إعلاما متعلّقا بنشاط النقابة العامة مذكّرا بموقف الوزارة غير الجدي من التفاوض وعدم تقديمها لأجوبة واضحة من مختلف المطالب التي رفعها القطاع. كما ذكّر الأخ نجيب بمختلف الجلسات التي عقدتها النقابة مع الوزارة وبجهود التعبئة للإضراب انطلاقا من الهيأة الإدارية المنعقدة في 6 سبتمبر 2010

    وفي ختام الأشغال تدارس الحضور تراتيب تنفيذ الإضراب وسبل إنجازه وإنجاحه متواعدين على بذل النقابيين قصارى جهدهم لتعبئة الأساتذة وإنجاح المناقاشات التي ستحتضنها قاعات الأساتذة يوم الإضراب كما اتفقوا على عقد تجمّع بدار الاتحاد الجهوي. كما لم يفت نقابيي الثانوي في جهة نابل التنديد بالهرسلة البوليسية التي يتعرّض إليها الأخ عبد الرحمان الهذيلي عضو النقابة العامة والاخ مسعود الرمضاني عضو النقابة الجهوية بالقيروان وعبّروا عن مساندتهم المطلقين للزميلين مطالبين بالكفّ عن هذه المضايقات فورا.

    مختار بن حفصة
    النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بسليمان

    ردحذف